مباراة الكأس تنتهي باشتباكات وجرحى - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


مباراة الكأس تنتهي باشتباكات وجرحى
مسعدة \ الجولان - «جولاني» - 15\11\2008
في مباراة خلت من اللمحات الفنية من الطرفين، وساد فيها جو من التوتر، فاز فريق الأمل من بقعاثا على فريق الوحدة من مسعدة بهدف وحيد، في نهائي كأس أندية كرة القدم في الجولان، والتي جرت على ملعب مسعدة.

وقد أعقبت المباراة أعمال عنف أوقعت عددا من المصابين.

بعد أحداث العنف التي وقعت على الملعب بعد انتهاء المباراة، التقى موقع «جولاني» الدكتور هايل أبو صالح، سكرتير الاتحاد الرياضي، فعلق قائلاً:
"ما حدث اليوم هو أمر مؤسف ويوم أسود للرياضة في الجولان. لا يمكنني قول المزيد الآن، إلا أن الاتحاد سيبحث ما حدث اليوم في اجتماعه الدوري الذي سيعقد يوم الثلاثاء".
وحول مباراة كأس الجولان، التي من المفروض أن تجمع الفريقين الأسبوع القادم، قال هايل:
"لا أعتقد أنه بعد ما حصل اليوم يمكن إقامة المباراة، ولكن القرار هنا يعود للاتحاد. شخصياً أعتقد أن مباراة كاس الجولان لهذا العام لن تقام".

تنويه:

حاول موقع «جولاني» نقل صورة حيادية ومقتضبة عما حدث على ملعب مسعدة من أحداث عنف، لكن، وللأسف الشديد، فإن كلا الجهتين اتهم الموقع بالتحيز للجهة الأخرى، واعتبر نفسه مظلوماً وضحية، وهو ما يدل على ما وصل إليه الأمر من تعقيد.. وعلى غياب المنطق في الحكم على الأمور...
لقد طالب كل من الجهتين أن يصدر الموقع حكمه ضد الجهة الأخرى، بأنها هي المذنبة، ولكن موقع «جولاني» ليس بقاضِ، ولا يملك جميع المعلومات والحقائق والصلاحية التي تخوله إصدار الأحكام - كما وأن هذه ليست غايته.

لقد حاول موقع «جولاني» نقل الصورة كما شاهدها على الأرض، وحاول التزام الحياد والموضوعية، وبما أن هذا الأمر أصبح صعباً، ارتأينا الاكتفاء بالقول "أن أحداث عنف عقبت المباراة"، دون أي تفاصيل أخرى... بالإضافة إلى عدم قبول التعقيبات من أي كان على هذا الخبر، تاركين للتحقيق الذي سيجري مستقبلاً من قبل الجهات المؤهلة تبيان الحقائق للجمهور الكريم.